لدي تلفزيون قديم ، هل لا يزال بإمكاني الوصول إلى خدمات IPTV؟

يجب عليك توصيل التلفزيون بجهاز خارجي يسمى IPTV Media Box أو صندوق الإعداد (STB) والذي سيوصل التلفزيون بالإنترنت بالإضافة إلى جهاز استقبال IPTV. هناك ا

 للقيام بذلك ، يجب عليك توصيل التلفزيون بجهاز خارجي يسمى IPTV Media Box أو صندوق الإعداد (STB) والذي سيوصل التلفزيون بالإنترنت بالإضافة إلى جهاز استقبال IPTV. هناك العديد من شعبية IPTV Media Box في الأسواق مثل Android box و MAG box و Enigma box و Apple TV box و Roku وما إلى ذلك.


IPTV على أجهزة التلفزيون القديمة

مع مرور الوقت ، أصبحت أجهزة التلفزيون أكثر ذكاء وهذا سيمنع مالك أجهزة التلفزيون القديمة من الميزات والتطبيقات الذكية ؛ ومع ذلك ، هناك العديد من مشغلات الوسائط المتدفقة التي يمكن توصيلها بالتلفزيون القديم وتحويلها إلى التلفزيون الذكي. بعض هذه الأجهزة تشمل Apple TV و Roku Premier و Amazon FireTV و Nvidia Shield TV و Google Chromecast وما إلى ذلك.


مربعات الإعداد

الحل الوحيد لتحويل تلفزيون قديم إلى تلفزيون ذكي هو استخدام مربع الإعداد. سيوفر لك استخدام مربع الإعداد على جهاز تلفزيون قديم المزيد من الميزات والخيارات بخلاف قنوات IPTV.


مربعات إعداد أندرويد

على سبيل المثال ، باستخدام صندوق Android ، يمكنك الاتصال بمتجر Google Play وتنزيل الآلاف من ألعاب Android ولعب هذه الألعاب على التلفزيون. أفضل مربع إعداد لوجود كل من قنوات IPTV ولعب ألعاب Android هو Nvidia Shield الذي يأتي أيضا مع لوحة ألعاب أو وحدة تحكم مما يسهل لعب ألعاب Android.


مربعات إعداد iOS

تمكن مربعات الإعداد هذه المستخدمين من استخدام HDTV لدفق الفيديو والموسيقى والبودكاست بالإضافة إلى تنزيل التطبيقات والألعاب من متجر التطبيقات. AppleTV هو الخيار الأفضل لنظام التشغيل هذا ويوفر كل الميزات التي يقدمها صندوق Android ، بالإضافة إلى ذلك ، مع جهاز تحكم عن بعد يضيف التحكم الصوتي من Siri ولوحة اللمس ومقياس التسارع والجيروسكوب للعب يجعل هذا الجهاز حلا أفضل مقارنة بالأنظمة الأساسية الأخرى.


صناديق ماج

يعد MAG من Infomir إلى حد بعيد أحد أعظم أجهزة IPTV في العالم. بعد عام 2007، تنتج Infomir أجهزة الاستقبال وفقا لاسم العلامة التجارية MAG. أجهزة فك التشفير هذه هي أجهزة متعددة الوظائف تتيح لك تنظيم محتويات الوسائط بسرعة واستخدام خدمات IPTV. ستحتوي أحدث إصدارات صناديق MAG على نظام تشغيل Android مضمن ، ومع ذلك ، تحتاج إلى التأكد من أن مزود IPTV يدعم هذه الإصدارات الجديدة.


كيفية توصيل مربع الإعداد بالتلفزيون

هذا سهل جدا وبسيط ...


ضع صندوق التلفزيون في نفس غرفة شاشة التلفزيون.

قم بتوصيل صندوق الإعداد بمأخذ طاقة.

قم بتوصيل كبل HDMI من TV Box بمنفذ HDMI متوفر على التلفزيون.

قم بتشغيل التلفزيون وتبديل الإدخال إلى منفذ HDMI المناسب.

الآن قم بتوصيل صندوق الإعداد الخاص بك باتصال بالإنترنت عبر WiFi أو الكابل.

الآن قم بتشغيل مربع الإعداد الخاص بك وانتظر حتى يتم تشغيله. يمكنك الآن مشاهدة قنوات IPTV على تلفزيون OLD الخاص بك بناء على الإرشادات الموضحة أعلاه.

إرسال تعليق

© IPTV Turbo. جميع الحقوق محفوظة.