كيفية اختيار افضل مزود خدمة IPTV

يطلب منا هذا كثيرا. كيف يمكنني اختيار مزود خدمة IPTV؟

 يطلب منا هذا كثيرا. كيف يمكنني اختيار مزود خدمة IPTV؟

فهم أن رأينا قد يكون متحيزا قليلا بسبب تقديمنا لخدمات IPTV ، لكننا أردنا أن نقدم لك معلومات كافية حول الأشياء التي يجب البحث عنها عند اختيار مزود خدمة IPTV. إليك بعض الأشياء التي يجب أن تطرحها على نفسك أو تبحث عنها:

توافق الجهاز:

سيكون لدى معظم موفري IPTV تطبيقهم الخاص أو التوصية بتطبيق أو السماح لك باستخدام تطبيقاتك وجهازك الخاص. إذا كنت جديدا نسبيا على IPTV ، فإن استخدام تطبيق الموفرين أو التطبيق الموصى به يعد أمرا مثاليا. إذا كنت أكثر خبرة ، فقد تختار استخدام تطبيق أو جهاز متخصص أكثر قابلية للتكوين. بينما يقدم بعض مقدمي الخدمة خيارا لبث المحتوى بشكل متزامن على عدد من الأجهزة المختلفة ، من المهم ملاحظة أن البعض يسمح فقط بالوصول باستخدام أجهزة محددة في كل مرة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، عليك أن تقرر كيف ومتى تريد الوصول إلى المحتوى الخاص بك. بمجرد أن تقرر جهازك الذي تختاره ، سيتعين عليك تضييق نطاق خياراتك لمقدمي الخدمات الذين يلبون احتياجات جهازك. لذلك إذا قمت بتضييق نطاق الجهاز الذي تتطلع إلى استخدامه (Android Box و Firestick و IOS وما إلى ذلك) ، فسيساعد ذلك في تحديد اختيارك حيث لا يلبي جميع مزودي خدمة IPTV جميع الأجهزة.


– هذا هو السبب في IPTVCanada.TV لن نحاول إجبار عملائنا على استخدام تطبيق على آخر. نوصي باستخدام تطبيق IPTVSmarters لأنه متاح لكل جهاز تقريبا. إنه سهل الاستخدام نسبيا وسهل الاستخدام. لدينا العديد من العملاء الذين يستخدمون TiviMate لأنه قد يحتوي على ميزات أخرى يبحث عنها هؤلاء العملاء.


القنوات:

أعتقد أن كل شخص لديه تفضيله الخاص للمحتوى الذي يحب مشاهدته. قبل اتخاذ قرار بشأن مزود خدمة IPTV التالي ، من المهم الاطلاع على قائمة القنوات المعروضة. اسأل نفسك عما إذا كانت تلبي احتياجاتك الترفيهية. سيقدم عدد من مقدمي الخدمات حزما مختلفة. خذ بعض الوقت للتحقق من الحزمة التي ستعمل من أجلك أو مع عائلتك. في كثير من الأحيان ، سيقدم أفضل مزود مجموعة من القنوات التي تعرض الأخبار الرياضية والبرامج التلفزيونية والأفلام. ومع ذلك ، يوفر بعض مقدمي الخدمة خيارا لتخصيص الحزم بشكل أكبر لتشمل قنواتك المفضلة فقط. يمكن أن يكون هذا النوع من مقدمي الخدمات هو أفضل رهان لك على الرغم من أن خدماتهم قد تأتي بتكلفة أعلى.


– IPTVCanada.TV نقدم العديد من القنوات من جميع أنحاء العالم. نضع أيضا القوة في أيدي عملائنا. بمجرد الاشتراك في خدمتنا ، سترى أن هناك عددا هائلا من القنوات. نسمح لعملائنا بإزالة مجموعات القنوات (الباقة) هذه من اشتراكهم. سيسمح ذلك بأوقات تحميل أسرع وتنزيلات EPG وما إلى ذلك.


جودة المحتوى والتخزين المؤقت:

من منا لا يحب الحصول على قيمة مقابل أمواله؟ كلنا نعرف الإجابة على هذا السؤال. في هذا الجزء ، ننظر إلى جودة الصورة والصوت. هل الصوت مسموع؟ هل الصورة واضحة؟ هل هناك خيار للترجمة؟ هل توفر الخدمة عددا من خيارات اللغة؟ هذه أسئلة يجب أن تطرحها على نفسك قبل الاشتراك. يقدم معظم مزودي IPTV فترات تجريبية. يمكن استخدام هذه التجارب للتحقق مما إذا كانت القنوات التي تختارها متاحة وجودة الصوت والصورة. يقدم معظم مزودي IPTV فتراتهم التجريبية "مجانا". إذا كان عليك الدفع مقابل نسخة تجريبية ، فعليك التأكد من أن ما يقدمونه يتحقق من جميع المربعات المطلوبة.


يجب عليك أيضا إلقاء نظرة على سرعة التنزيل ووقت تحميل المحتوى من خادم الموفر. تحقق مما إذا كان التحميل يستغرق وقتا طويلا أو إذا كان سريعا بدرجة كافية. بقدر ما تعتمد سرعة وجودة خدمة IPTV على سرعة الإنترنت لديك ، لاحظ أن مقدمي الخدمة عادة ما يذكرون النطاق الترددي الموصى به لخدماتهم. اكتشف دائما ما إذا كان النطاق الترددي الموصى به يتطابق مع اتصالك بالإنترنت قبل الاشتراك. ستوفر لك هذه الممارسة كابوس التخزين المؤقت عند الاستمتاع ببرامجك التلفزيونية المفضلة.


– إذا كان مزود خدمة IPTV الخاص بك يعلن عن وقت تشغيل بنسبة 100٪ ، فهو يكذب تماما. سيكون لكل خدمة مخزن مؤقت من حين لآخر ، إنها مجرد طبيعة الإنترنت. لكن الحد من مشكلات التخزين المؤقت هذه هو المكان الذي تريد إلقاء نظرة عليه. نوصي بتجربة الإصدارات التجريبية المجانية التي يتم تقديمها. سيعطي هذا اختبارا جيدا لمعرفة الجودة جنبا إلى جنب مع أي مشكلات في التخزين المؤقت قد تواجهها الخدمة.


كلف:

مع الأخذ في الاعتبار جميع العوامل المذكورة أعلاه ، أخيرا وليس آخرا ، تلعب ميزانيتك الآن دورا. اسأل نفسك عما إذا كنت مستعدا للتخلي عن رسوم الاشتراك التي يفرضها المزود. يلعب سعر الاشتراك دورا رئيسيا عند اختيار مزود IPTV الخاص بك مع تقديم البعض لخطط مختلفة بأسعار مختلفة. كلما ارتفع سعر الحزمة ، زادت الميزات والوظائف الإضافية التي يجب أن تتوقعها في المقابل.


– التكلفة صعبة! يمكنك الحصول على خدمة بسعر 15 دولارا شهريا ، لكن الخدمة هراء. قد يتم تخزينه مؤقتا طوال الوقت ، جودة الصورة ليست رائعة ، لكنها رخيصة. حيث تدفع أحيانا 25 دولارا شهريا للحصول على خدمة وجودة وتخزين مؤقت محدود. لذلك لا ينبغي أن يكون السعر دائما هو العامل الحاسم. إذا لم تكن متأكدا ، فجرب بعض الإصدارات التجريبية المجانية المختلفة من IPTV لمعرفة ما يناسبك ، ثم اختر بناء على السعر. العامل الآخر الذي لا يفكر فيه معظم العملاء هو خدمة العملاء من مقدمي الخدمة. هل تريد الانتظار 2-3 أيام للحصول على إجابات لأسئلتك ، ربما لا. لذلك عند اتخاذ القرار ، لا تتردد في الاتصال بالمزود مع أي أسئلة مسبقة لمعرفة كيفية استجابتهم ومدى سرعة حل أي مشكلات.


استنتاج:

نحن في IPTVCanada.TV نريد أن نحاول أن نقدم لك أفضل تجربة IPTV ممكنة. بقول ذلك ، نبذل قصارى جهدنا لمنحك ، العميل ، فرصة كبيرة لتجربة خدمتنا قبل الاشتراك في خطط اشتراك أطول وأكثر تكلفة. لذلك نحن نقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة 36 ساعة بدون التزام. إذا أكملت الإصدار التجريبي وما زلت غير متأكد ، فنحن نقدم الشهر الأول بسعر 10 دولارات فقط. نأمل أن تتمكن من تجربة خدمتنا بأقل تكلفة. إذا لم تكن خدمتنا أو IPTV مناسبة لك ، فلا مشكلة. إذا كنت تعتقد أن خدمتنا هي ما كنت تبحث عنه ، فيمكنك الترقية إلى إحدى خطط الاشتراك لدينا.


ترقب منشور المدونة التالي بخصوص "كيفية اختيار خطة اشتراك IPTV"


إرسال تعليق

© IPTV Turbo. جميع الحقوق محفوظة.